الاثنين، 1 يوليو، 2013

6 طرق يمكنك كسب المال مع مدون الأساسي

كتبت بواسطة :ali nawzad

بتاريخ :1:20 م

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمته الله و بركاته .. اهلا بك في هذه التدوينة الجديدة و رجعنا معكم ب شرح جديد و الي راح نتكلم به عن






المدون هو قوي ومنتج مدهش الذي تم التوسع فيه لتكون مصدرا نظام CMS مفتوحة. هناك الكثير من الناس والشركات الشركات الذين يكسبون أكثر من مبلغ محترم من هذا منصة المدونات بسيطة ومتواضعة دعا المدون. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلال استخدام مدون لجعل مبلغ محترم من الإيرادات، بما في ذلك بعض حقيقية مثيرة للاهتمام. هذا المنبر هو الشيء الذي يمكن أن تستوعب أي شيء كنت مجرد تسميته، وهذا المنبر لديها بالتأكيد. لذلك، في هذه المقالة، سوف نظهر لكم كيف يمكنك كسب المال مع مدون منصة.

بيع قوالب:

بيع مدون قوالب هو على الارجح أفضل وسيلة أن الناس يعتقد عند اتخاذها مدون تجاريا. هناك المئات والآلاف من الشركات المعروفة الذين هم مجرد كسب للعيش من خلال بيع قوالب على الانترنت. يعمل الى حد كبير مثل السوق على الانترنت حيث يمكن للناس شراء وبيع قوالب.

يمكنك أيضا جرب حظك على Themeforest.net عن طريق بيع القوالب الخاصة بك من خلال السوق الخاصة بهم. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من البدء في بيع قوالب، لديك لتمرير الاختبار السريع للحصول على عضوية مجانية المطور. إذا كنت مجنونا HTML و CSS المطور، ثم لديك فرصة لتوليد بعض المال لائقة عن طريق بيع قوالب مدون على الانترنت.

بيع القطع والإضافات:

يمكنك تطوير الإضافات جذابة ومفيدة، ويمكن بيعها في الأسواق المختلفة مثل Codecanyon. مفهوم الحاجيات الخاصة بك ينبغي أن تكون موجزة وجذابة لأن الناس سوف شراء فقط مدفوعة الحاجيات إذا هم بالتأكيد مثيرة للإعجاب.

 خلاف ذلك، مدون لديه مخزون هائل من الحاجيات المجاني. الناس لن تشتري الإضافات الخاصة بك حتى أنها ذات نوعية محض. فهو مثالي إذا كنت المبرمج ماهرا، الذين قد لا تكون لديهم مهارات تطوير القالب، ولكن يمكن طرح القطعة لائق. جرب حظك قد تكون يوما ما يمكن أن تعمل أيضا مع جوجل.

عرف تطوير التصميم:

إذا كنت مطور ويب ومصمم، ثم مدون يمكن أن تكون جهاز صنع المال بالنسبة لك. يمكنك تقديم خدمات تطوير قالب مخصص ويمكن إشراك عدد قليل من العملاء أن تبدأ حياتك المهنية في التنمية المخصصة. ونحن نقدم أيضا تطوير قالب مخصص للمدون في Templateism.com.

إنشاء مواقع الموارد:

تماما مثل MyBloggerLab، يمكنك أيضا بدء تشغيل موقع الموارد على أساس مدون حيث يمكنك تبادل النصائح والحيل والخارقة المتصلة منصة بلوغسبوت. تحتاج إلى توفير البرامج التعليمية القائمة على الجودة وإلا هناك الكثير من المنافسين في هذا المتخصصة.

عليك أن تكون فريدة من نوعها من أجل البقاء وإلا طن من المواقع هي مجرد فعل الشيء نفسه. المحتوى الخاص بك هو الشيء الرئيسي تحتاج لطهي محتوى مذهلة لإقناع زوار موقعك الملقب النزلاء.

محتوى الموقع:

منذ ذلك الحين، مدون مرنة وخالية فلماذا لا لبدء موقع على شبكة الانترنت يعتمد على موضوع معين. كتابة بعض محتوى المجيدة في مكانه الخاص بك. مرة واحدة، ويبدأ ازدهار حركة المرور يمكنك نقد ذلك مع الشركات التابعة أو منصات الإعلانية الأخرى مثل جوجل AdSense، BuySellads، Infolinks وغيرها فهي تتطلب التفاني والكثير من الصبر، لكن الجائزة لافت للنظر جدا.

تقديم الاستشارات:

ننصح الشركات والعملاء على الكيفية التي يمكن أن تعظيم إمكاناتها الكسب باستخدام منصة مدون. يمكنك توفر لهم التشاور حول موضوع محدد. يمكن أنها تتعلق أي شيء مثل التسويق التابعة لها، محرك البحث الأمثل، والتدوين، وحتى المدون. يمكنك حتى يعطيهم المشورة من خلال خدمة مكالمات سكايب.

والخلاصة:

الطرق التي ذكرناها أعلاه، طرق قليلة فقط من صنع مع مدون. في الواقع، هناك العديد من الطرق التي من خلالها المدون يمكن استخدامها لكسب مبلغ سيم من العائدات. كل شيء يعتمد على تفكيرك والتفرد لأنك كل من لديه القدرة على الخروج مع شيء فريد من نوعه. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك حول هذه المقالة؟ إذا كان لديك طرق أفضل لصنع المال على الانترنت مع المدون ثم، لا تشاركه معنا عن طريق التعليق عليها أدناه. إذا ساعد هذا الدليل أي شخص، ثم لا تشاركه في الفيسبوك وتويتر وأكثر من ذلك.
اذن الى هنا ينتهي هذه التدوينة . اتمنى قد اكون افدتك في هذا الموضوع
اذا كانت لديك مواضيع و تطبيقات و برامج غريبة و مفيدة يمكنك ان تراسلنا على صفحتنا في الفيسبوك لوضع شرح حولها .
لا تنسى أن تشارك الموضوع مع أصدقائك
في اَمان الله


هل أعجبك الموضوع ؟

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك جديد الموقع :-


كتبت بواسطة : علي نوزاد

مدون و مصور فوتوغرافي بدأت بانشاء مدونة الاحتراف في سنة 2012 و بدأت ادون فيها تدوينة تعليمية و حصرية و اشارك معلومات التي اعرفها مع الناس و احب ان تكون هذا الفعل خير لي و لكم في الدنيا و الاخرة

  1. تابعني على الفيس بوك
  2. تابعني على تويتر
  3. تابعني على جوجل بلس